Nokia N2 Edge Pro مواصفات 2021 وميزات كاملة 


  • الشاشة:

على شاشة كبيرة تعمل باللمس بالكامل. ستكون شاشة Super AMOLED مقاس 6.9 بوصة. ستكون دقة العرض بدقة 4k. تمت إضافة زجاج Corning Gorilla Glass 7 شديد اللمعان إلى الشاشة لحمايتها. سيكون هذا من أحدث الهواتف الذكية التي تدعم هذه الميزات والقدرة في عام 2021.


  • البطارية: 

جميع أجزاء هاتف Nokia N2 Edge Pro قوية للغاية. البطارية جزء أساسي من أي هاتف ذكي. بطارية هذا الرائد من نوكيا جيدة بما فيه الكفاية. سيكون به صندوق طاقة 8100mAh. ليس هذا فقط ، فهو سيدعم تقنية الشحن السريع 5.0. لذلك بعد إعادة شحن هذا ، لا داعي للقلق بشأن فقد الطاقة لمدة 7-8 ساعات. لمحبي الألعاب ومتصفحات الإنترنت ، هذه جرعة مضاعفة من السعادة.



 

  • الكاميرا:

 يأتي هاتف Nokia N2 Edge Pro مزودًا بكاميرا رباعية. ستكون العدسة الأساسية 64 ميجابكسل ، وستكون العدسة الثانوية 16 ميجابكسل ، ثم سيكون لديك عدسة 8 ميجابكسل عريضة وكاميرا 2 ميجابكسل. سيكون تسجيل الفيديو بدقة 4k. 

سيحتوي هذا الهاتف على كاميرا سيلفي عالية الجودة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو أفضل. 



 

  • التخزين   والذاكرة العشوائية
سيحتوي هذا الجهاز الرائد على مساحة تخزين ضخمة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 10/12 جيجابايت ،

 وذاكرة تخزين  256/512 جيجابايت ، 

وإذا لم تكن وحدة التخزين الداخلية هذه كافية بالنسبة لك ، فهناك فتحة إضافية أخرى في انتظارك. يمكنك إدخال بطاقة MicroSD إضافية وتوسيعها. 


  • المعالج ونظام التشغيل : 

  سيتم بناء Nokia N2 Edge Pro على نظام Android 11. سيستمد هذا الهاتف الطاقة من مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 . هذه ميزة أخرى ممتازة لهذا الهاتف الذكي. .


  • التوصيل والاتصال  والشبكات:

 سيحتوي هاتف Nokia هذا على خيارات اتصال مثل شبكات Wi-Fi و Bluetooth و NFC و USB و LTE و 5G. لن تواجه أي مشكلة في توصيل هذا الهاتف بأي من الخيارات المذكورة أعلاه.



 

  • ميزات أخرى: 

مع Nokia N2 Edge Pro ، ستحصل على خيار للأمان المناسب. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ضبط قفل بصمة الإصبع على هاتفك. سيحتوي هذا الهاتف الذكي على مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة،

 ومعرف الوجه والجيروسكوب والقرب ومقياس التسارع ومقياس الضغط والبوصلة وما إلى ذلك. سيكون هاتفك الذكي آمنًا تمامًا .


 


  • سعر الهاتف Nokia N2 Edge Pro

. سيكون هاتفًا ذكيًا متوسط ​​السعر من Nokia . ستبدأ تكلفة Nokia N2 Edge Pro من400 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، اذا كان السعر يبدو مرتفعًا بعض الشيء ، فقم بإلقاء نظرة مرة اخرى على مواصفاته وميزاته الممتازة ثم فكر في السعر. يستحق Nokia N2 Edge Pro سعره بالكامل. وربنا يحون السعر اقل من ذلك على حسب الدولة